حول مجموعة جيميناي

الضيافة وإدارة المطاعم

تأسّست مجموعة جيميناي السوريّة الجذور عام 1998 ونجحت بتطوير وإدارة مجموعه عشرة مطاعم ومقاهي مختلفة في السوق السورية.

 قامت المجموعة عام 2010 بتوقيع أوّل عقد امتياز وذلك بافتتاح نارنج في مدينة الكويت، الأمر الذي كان علامة فارقة في نشر خبرتها في سوق دول المشرق والخليج العربي.

واليوم، وبكثير من الجد والتفاني، تفخر المجموعة بتواجدها في كلّ من الكويت وجدّة وإربيل وبغداد وعمّان.

رؤيتنا

هدفنا إسعاد زبائننا بأن نقدّم لهم وجبات شهية عالية الجودة ونمنحهم الفرصة لتجربة استثنائيّة في مطاعمنا وذلك بتركيزنا بشكل خاص على تطوير ونشر ثقافة المطبخ السوري في العالم جنباً إلى جنب مع العمل على تحقيق منفعة أكبر لموظّفينا والمساهمين والمجتمع والبيئة.

مهمتنا

أن نكون المكان الأحبّ لزبائننا التّواقين لما نقدّمه من طعام وشراب. أن نصل إلى العالمية وذلك بالتركيز على استراتيجية عالمية تعرف ب “الطريق إلى النجاح” والتي تؤكّد على حصول زبائننا على تجربة استثنائية في مطاعمنا الأمر الذي يعتبر أولويّة بالنسبة لنا دائماً وأبداً.

أهمّ قيمنا

المصداقية والرابط الثقافي

تسعى مجموعتنا في توسّعها العالمي إلى تقديم لمحة صادقة موثوقة عن بلدنا سوريا وذلك بتكريم تقاليد وطننا في الطعام والفن والأجواء والخدمة. وتفخر بتأمين تجربة سوريّة حقيقيّة وتقديم أطباق بمكونات وطريقة تحضير أصيلة من شأنها أن تسلّط الضوء على تاريخها الغني. كوننا سفراء سوريا، نسعى جاهدين لخلق تبادل ثقافيّ وفكريّ وبشريّ أينما عملنا في أنحاء العالم. هدفنا تعزيز التقدير المتبادل للثقافات وذلك من خلال تشارك حكاياتنا وأطباقنا ونكهاتنا.

التميّز في الضيافة

نحن ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الطاقة والمعرفة والحماس أثناء تأدية عملنا اليومي لذلك نبذل جهداً حثيثاً لنظهر أفضل عادات الضيافة السوريّة فنعامل زبائننا بإحسان ولباقة كأنّهم ضيوف شرف في بلدنا.

الاحترام

كلّ من يدخل بابنا له منا التقدير والاحترام سواء كان ضيفاً أو موظّفاً لتكون تجربته ورفاهيّته أقدس أولوياتنا.

الاستدامة الاقتصادية

تهدف مجموعتنا إلى تحقيق عائد استثماريّ كافٍ يمكّننا من دعم عملياتنا بأقلّ قدرٍ من المخاطر. لذلك نسعى لتحقيق الأرباح على اعتبارها وسيلة لإعادة الاستثمار في بيئة عمل صحيّة وحيويّة لخلق فرص لمزيد من النموّ والتقدّم.

المسؤولية الاجتماعية والبيئيّة

نحن ملتزمون بالحفاظ على استدامة عملنا لذلك ندعم شركاءنا الذين يؤمنون باسمنا ونحاول أن نؤثّر إيجاباً بمحيطنا الاجتماعي والبيئي عن طريق الاحتكاك المباشرة والعطاء الاجتماعي بالإضافة إلى دعم وتشجيع الشباب المتعلم.

العمل الجماعي والعائلة

تعتبر الأسرة والمجتمع جزءاً مهمّاً من الثقافة السوريّة لذلك نفخر بتنوّع موظفينا وعمق الخبرات والآراء التي يحملونها إلينا. نحن نتبنّى المبدأ القائل “العمل الجماعي يعطي نتاجاً أفضل” وسنحاول دائماً أن يدعم أحدنا مجهود الآخر لنتعلم ونكبر أكثر.

الأفكار

نارنج

 

نستقبل الزبائن من 8 صباحاً حتّى 12 منتصف الليل

تأسّس عام 2008

يقع المطعم في دمشق القديمة في الشارع الرئيسي المستقيم حيث ينتصب القوس البيزنطيّ. على الجهة المقابلة لباب نارنج الخشبيّ البديع تقبع الكنيسة المريميّة التي تقف جنباً إلى جنب مع المئذنة البيضاء (المئذنة العُمريّة) وعلى بعد دقيقتين سيراً على الأقدام تجد حيّ اليهود ومائة متر أخرى تكون في حيّ الأمين . هكذا، يكون بإمكانك تجربة نارنج وأنت محاط بكلّ هذا التاريخ العريق، مندمجاً بروح أقدم عاصمة مأهولة في العالم، البوتقة التي تنصهر فيها مختلف الديانات والامبراطوريات والغزاة الذين عاشوا في دمشق منذ فجر التاريخ. يُبرِز موقع نارنج جوهر هذا المطعم، مرآة تعكس التاريخ الغنيّ لسوريا الأم بكل أوجهها الاجتماعيّ منها والتراثيّوالدينيّ والجغرافيّ والثقافيّ والمطبخيّ.

 نجح نارنج بحيازة الامتياز على مرّ السنوات العشر الماضية مُطلقاً أفرع جديدة في الأسواق التالية:

  • الكويت 2010
  • شارعالخليج
  • مول الأفينوز
  • عمّان 2013
  • إربيل 2013
  • جدّة 2014

قريباً في بغداد 2020

زيارة موقعنا

جيميناي كافيه غريل

نستقبل الزبائن من 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل

تأسّس عام 1998

يعتبر جيميناي كافيه غريل ركن مشويات عفوي و بسيط يقدّم لزبائنه أفضل أنواع لحم البقر السوري المشوي حسب رغبتهم بالاستواء. تجدون على رأس قائمة طعامه فيليه البقر المشوي باتقان، التيبون ستيك و الريب أي ستيك. تكتمل وجبات اللحم باختياركم من أهم الصلصات العالمية و ألذها طعما. و أهم ما يقدمه جيميناي الرّكن الوحيد في دمشق المتخصّص بانوأع فريدة من السلطات والصلصات الباردة المميّزة (السلاد بار).

DSC_0237

جزيل من نارنج

نستقبل الزبائن من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل

جزيل هو صورةراقية وحديثة ومبتكرة عن نارنج. نسعى فيه إلى تحديث المطبخ السوري الغنيّ تماشياً مع أحدث تقنيات الطهي والتقديم العالميّة. يقع جيزيل في دمشق الجديدة ويمثّل تجربة معاصرة فريدة من نوعها تنعكس في التصميم والموسيقى والطعام والمشروبات والخدمة والأجواء.

نارة من نارنج

نستقبل الزبائن من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

تأسسّ عام 2015

يعتبر نارة صورةعن نارنج لكّنه يستهدف فئتي الشباب والمراهقين وهو مطعمٌ يركّز على مكوّنات الطعام السوري ضمن أجواء شبابيّة.

نارة المزّة وطرطوس

نجح المطعم بحيازة الامتياز لتأسيس فرعين له في بغداد.

غوستو

نستقبل الزبائن من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

تأسّس عام 2005

مقهى غوستو هو عبارة عن شرفة فاخرة تطلّ على نقطة تقاطع مشهورة في العاصمة السوريّة دمشق. يجد زبائننا في قائمة الطعام خيارات متنوعة من مكوّنات الإفطار والسلطات والصندويش والأطباق الرئيسيّة بالإضافة إلى الحلويات كما يتمّ إعداد طبق اليوم طازجاً بما يتناسب مع المكوّنات الموسميّة. خيارات المشروب في غوستو تركّز على منح الزبائن انتعاش الصيف ولذّة نكهات القهوة. يتفرّد غوستو بتنوّع خيارات النرجيلة وطريقته المبتكرة في تقديمها.

ستيد في دمشق واللاذقية

نستقبل الزبائن من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

تأسّس عام 2000

تم إحداث ستيد على الطراز العالمي ليكون مقهىً شبابيّاً يقدّم الطعام على مدار اليوم. لذلك تجد في قائمة الطعام خيارات متنوّعة من مكوّنات الإفطار والسلطات والصندويش والأطباق الرئيسيّة بالإضافة إلى الحلويات، كما يتمّ إعداد طبق اليوم طازجاً بما يتناسب مع المكوّنات الموسميّة وأمّا مشروباتنا فهي كفيلة بمنحك شعوراً بالدفء في الشّتاء والانتعاش في الصّيف. يتفرّد ستيد بتنوّع خيارات النرجيلة وطريقته المبتكرة في تقديمها.

بيت ستوب

نستقبل الزبائن على مدار الساعة

تأسّس عام 1999

البيت ستوب هو ركن الشباب الحيوي المعروف بالصندويش الغني اللذيذ وتنوّع خيارات المشروبات الساخنة والباردة وأصناف النريجلة. أمّا الصاج في البيت ستوب فهو طازج متى طلبته غنيّ بأنواع مختلفة من الإضافات المبتكرة.

داون تاون

نستقبل الزبائن من 8 صباحاً حتى 12 منتصف النهار

 تأسّس عام 2006

كما يدلّ الاسم، يتوسّط مقهى داون تاون مدينة دمشق حيث تقدّم قائمة طعامنا المعجّنات الفرنسية طازجة الصنع بالإضافة إلى الصندويش المحضّر من الخبز الطازج على مدار الساعة جنباً إلى جنب مع السلطات الخفيفة الهشّة الغنية بألوانها. أمّا قهوتنا والكوكتيلات فنحضّرها بقهوة محمّصةطازجة كما هي حال عصائرنا التي يتم إعدادها حال طلبها لنضمن جودتها. ولتكتمل هذه التجربة الغنيّة، ليس على الزبون إلا طلب النرجيلة.

جافا

تأسّس عام 2009

يتوسّط جافا نادي جيميني، مُطلّاً على ميدان الفروسيّة ليكون مقهىً شبابيّاً يقدم الطعام على مدار اليوم. لذلك تجد في قائمة الطعام خيارات متنوعة من مكوّنات الإفطار والسلطات والصندويش والأطباق الرئيسيّة بالإضافة إلى الحلويات كما يتمّ إعداد طبق اليوم طازجاً بما يتناسب مع المكوّنات الموسميّة وأمّا مشروباتنا فهي كفيلة بمنحك شعوراً بالدفء في الشّتاء والانتعاش في الصّيف. يتفرّد جافا بتنوّع خيارات النرجيلة وطريقته المبتكرة في تقديمها.

8c8eff08-ec08-4502-82d3-aaaf5dce6ede-copy

نادي جيميناي كلوب  

نستقبل زبائننا من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

تأسس عام 2009

في ضواحي دمشق العاصمة وعلى طريق بيروت الدولي يفتح نادي جيميني أبوابه مانحاً زوّاره تجربة اجتماعيّة ورياضيّة وترفيهيّة يزيدها المطبخ وحسن الضيافة تفرّداً وتميّزاً.

النشاطات:

  • الفروسية
  • السباحة
  • كرة القدم
  • كرة السلّة
  • صالة ألعاب رياضيّة
  • التسلّق الجداري
  • الرماية
  • التنس

الامتياز التجاري

تسعى دائماً مجموعة جيميني لإيجاد شركاء جدد في جميع أنحاء العالم لتحقيق رؤيتها في التطور والإنتشار.

   “التركيز على رغبتنا الكبيرة في نشر وتطوير المطبخ السوري في العالم، من خلال العمل على تحقيق مصلحة أكبر لموظفينا، أصحاب المصلحة، المجتمع والبيئة”

انضم لفريقنا

إننا فريق من المبدعين، مطورين وفنانين إطعام.

نسعى لتحقيق تجربة رائعة للعملاء من خلال تقديم الأفضل لهم.

كن جزءاً من فريقنا…

اتصل بنا

جهات الإتصال:

السيد همام الخولي

رئيس مجلس الإدارة

إيميل:chairman@gemini.sy

 

السيد محمد مملوك

 المدير التنفيذي

إيميل:ceo@gemini.sy

هاتف: 58 2222 933 963+

 

السيد وائل مسعود

مدير الإطعام

إيميل:fb@gemini.sy

هاتف: 00 222 33 66 963+